Search

سامر حليمة يضيء زفاف جينيفر لوبيز بماساته

من جديد، يرتبط اسم "سامر حليمة نيويورك" بحدث عالمي ضخم. هذه المرّة، حفل زفاف النجمة العالمية الشهيرة "جينيفر لوبيز" وبن أفليك نهاية الأسبوع الفائت في ولاية جورجيا الأميركية.

"لوبيز" التي تصدرت عناوين الصحف ووسائل التواصل والإتصال بخبر زفافها، اختارت "سامر حليمة" لتصميم رمز ارتباطها بعد قصة حبّ لافتة وخيالية. وكما اختارت لخطوبتها، كذلك فعلت لزفافها. "لوبيز" تزوجت من "أفليك" لوحدهما في لاس فيغاس، واختارا بعدها بشهر تقريباً الإحتفال بالحب الذي عاد الى حياتهما مع العائلة والأصدقاء. وتزيّنت لوبيز بحلق ماسي خيالي من توقيع "سامر حليمة" عكس بتفاصيله فرادة قصة الحب التي جمعت العروسيّن. فالحلق الذي صمم خصيصًا لجينيفر لوبيز يزن أكثر من ٢٧ قيراط لون D ونقاوة VVS2 وسعره أكثر من ٣ مليون دولار أميركي. أرادت "لوبيز" المجوهرات المثالية ليوم فرحها، لتتماشى مع علاقة حب مثالية تعيشها مع عريسها "أفليك" فاختارت سامر حليمة.

يذكر أنها ليست المرّة الأولى التي يلمع اسم "سامر حليمة" عالمياً ويشغل بأعماله حديث الصحافة. ففي حين اتجهت الأنظار الى تفاصيل عن الزفاف المميز للنجميّن، انشغل متابعون بمعرفة هوية صانع المجوهرات الذي اختارته "لوبيز" ليرافق خيارها الى الأبد.




"لوبيز" مثل مشاهير كثر، اعتمدت "سامر حليمة" وعلامته التجارية "سامر حليمة نيويورك" لفرادة المجوهرات التي يوفرها، بالإضافة الى الحرفية والدقة في العمل. "سامر حليمة" لبناني-أميركي، وهو ملقب ب "ملك الألماس" و "خليفة هاري وينستون". ومن أبرز مشاهير العالم الذي عاش معهم قصصاً حفرت التاريخ: الإعلامية "أوبرا"، الفنانة العربية "أحلام" التي حطم معها رقماً قياسياً مع أكبر عقد من الألماس يزن أكثر من ٣٠٨ قيراطاً وقدرت قيمته بحوالي ٧ ملايين دولار أميركي. كما رافق الممثلة "لوبيز" في أكثر من محطة في حياتها اذ صمم خاتم خطوبتها الذي بقي سعره غامضاً وقدره المتابعون بخمسة ملايين دولار. كما ارتبط اسمه بأفراح عالمية كبيرة مثل خطوبة ابنة الرئيس الأميركي السابق دونالد ترامب، تيفاني، في الحفل الأخير الذي أقيم في عهده في البيت الأبيض.


"سامر حليمة نيويورك" أصبح المقصد والعنوان المطروح في كل حفلات الزفاف الأسطورية حول العالم. فهو خيار الملكات والأميرات كما مشاهير العالم. أيضاً يذكر أن العلامة التجارية تملك متجراً ومقراً لصناعة المجوهرات في منطقة الألماس في نيويورك في الولايات المتحدة الأميركيّة. كما متجرا في Knightsbridge في لندن، وتنتشر في الخليج وآسيا كما تتحضر لإفتتاح متجر قريبا في العاصمة اللبنانية بيروت. "سامر حليمة نيويورك" علامة تجارية رفعت اسم لبنان عالياً وتحدت كل الظروف. اشتهرت وتوسعت عالمياً في السنوات الأخيرة لتصبح مقصد من يخططن ليوم فرحهن وحلماً لجميع عشاق الألماس. سامر حليمة أمل لبنان وفخره، بالرغم من كل شي.



https://www.lebanonfiles.com/articles/أخبار-فنية/سامر-حليمة-يضيء-زفاف-جينيفر-لوبيز-بماس/

8 views1 comment