top of page
Search

سامر حليمة يجتاح مهرجان "كان" ويأسر القلوب



علامة سامر حليمة نيويورك: لا لتحطيم رقم قياسي جديد بأكبر ماسة أو تصميم من الألماس كما جرت العادة ... ولا لكشف تعاون جديد مع أهم نجوم ومشاهير العالم ... هذه المرة الخبر مختلف ...

 

فبعد حرب من نوع آخر بين علامات عالمية تهافتت على المشاركة بمهرجان كان الدولي، وقع الخيار على علامة سامر حليمة نيويورك وحدها. فحضرت لتتربع على عرش الجمال والفخامة والإنسانية.

 

فإلى مهرجان كان الدولي بنسخته لعام 2024 حضر تاجر الألماس الشهير اللبناني الأميركي سامر حليمة بهدف خيري انساني أولاً.

 

اذ عرضت مجموعة من مجوهرات سامر حليمة نيويورك في مزاد خيري ضمن فعاليات المهرجان يعود ريعه لمساعدة الأطفال المحتاجين حول العالم. فجمع الحدث بين الإنسانية والعمل الخيري والتألق والتميز. واجتاحت علامة سامر حليمة المهرجان وأسرت قلوب حاضريه.

 

حضر الحفل حشد كبير ضم مشاهير من مختلف أنحاء العالم وأمراء وسفراء وشخصيات ديبلوماسية. كما حضر خصيصا لدعم تاجر الألماس العالمي سامر حليمة .. نجم هوليوود الممثل Andy Garcia كما Eva Longoria وعارضة الأزياء Heidi Klum بالإضافة الى أسطورة الNBA   ماجيك جونسون واللاعب Roger Mason

 

 

هذه ليست المرة الأولى التي يلمع إسم سامر حليمة في العالم... هو الملقب بملك الألماس وخليفة هاري ونستون.. هو من جلس مع رؤساء العالم وحكام الدول.. هو من دخل البيت الأبيض من بابه العريض في حفل زفاف تيفاني ترامب.. ومن العالم الى لبنان ... سامر حليمة مؤمن ببلده وقريباً سيفتتح متجره في بيروت.


11 views0 comments

Comentários


bottom of page