Search

بنقاوة ماساته: سامر حليمة "يبيّض" اسم لبنان في السعودية

في #المملكة العربية السعودية حضر لبنان حديثاً. فما تعجز عنه السياسة، يحقّقه لبنانيو الإنتشار. وعبر بياض ونقاوة #مجوهراته، كسر تاجر الألماس العالمي #سامر حليمة السواد الذي يلحق بصورة لبنان. حضر إلى المملكة العربية السعودية، وتحديداً الى الرياض، مشاركاً في فعاليات المجوهرات الفريدة في نسخته لعام 2021، وهو أكبر معرض للمجوهرات في الشرق الأوسط. حليمة اللبناني أظهر الصورة الحقيقية للبنان: الصناعة والتجارة والإنفتاح والتقدّم.


حليمة، حلم لكل محبي المجوهرات. فالأخير يلقب بملك الألماس وحقّق شهرة عالمية مع علامته التجارية "سامر حليمة #نيويورك". فاللبناني الأصل، جال العالم بمجوهراته وتمركز في نيويورك كما في لندن. كما شارك في أكبر المعارض المتخصّصة بالمجوهرات فـ"بيّض وجه لبنان" في كل مكان حطّ فيه.

وفي معرض الرياض (من 2 تشرين الثاني إلى السادس منه)، يستطيع الزوار الإطلاع على أعمال حليمة كما الاستفادة من خدمة التصميم التي تقدّمها علامة "سامر حليمة نيويورك". تتيح الخدمة للزوار طلب تصميم مجوهراتهم وفق الميزانية التي يريدونها.


المصمّم العالمي سامر حليمة يعتبر المملكة العربية السعودية منزله الثاني، وقد أشاد بتقديره لتنظيم فعاليات المعرض. عرف حليمة شهرة واسعة بفضل حرفيته ومهنيته والمجوهرات النادرة التي يستطيع ايصالها لزبائنه. محبوب الجماهير عالمياً، وله معهم قصص دخلت التاريخ. فمع الفنانة العربية "أحلام" كسر رقماً قياسياً مع أكبر عقد يزن أكثر من 308 قيراطاً، قدّرت قيمته بحوالي 7 ملايين دولار أميركي. ومع الممثلة العالمية جنيفير لوبيز سرق انتباه المتابعين بخاتم خطوبتها الذي بقي سعره غامضاً وقدره بعض الصحافيين بخمسة ملايين دولار. وكان خاتم Emerald Cut يزن 15 قيراطاً. أيضاً، ارتبط اسمه بأحداث عالمية كبيرة كخطوبة ابنة الرئيس الأميركي السابق دونلاد ترامب، تيفاني في آخر حفل أقيم في البيت الأبيض في عهده. بالإضافة الى مناسبات كثيرة زيّنت فيها مجوهراته مشاهير العالم.

"سامر حليمة نيويورك"، علامة تجارية رفعت اسم لبنان عالياً رغم كلّ شيء. وتحوّلت مقصد الملوك والأميرات ومشاهير العالم ومن يخطّطن ليوم زفافهن، ولجميع عشاق فن صناعة الألماس.




35 views0 comments